حدد موعدك الآن:للأتصال على خدمة العملاء:920033488

الشروط و الأحكام 

 

أنت توافق بأن تمنح “تطبيق مدير الصيانة” أو “موقع مدير الصيانة” حقاً غير محدود باستخدام معلوماتك الشخصية أو غير ذلك، التي زودتنا بها من خلال ” التطبيق الإلكتروني” و/أو أعلنتها على ” التطبيق ” من خلال التسجيل و/أو الشراء أو الاشتراك في باقة الصيانة السنوية، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بـ”الموقع” بهدف تشغيل وترويج ” التطبيق ” وذلك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ” التطبيق “.

 

مسؤوليتنا

 

رغم أننا سوف نعمل على الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية، لا يمكن أن يكون الإرسال الذي يتم بواسطة شبكة الإنترنت أن يكون آمن تماماً. باستخدام هذا “الموقع”، فإنك توافق على أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك بسبب أخطاء أي طرف في الإرسال أو أعمال غير مصرح بها لأطراف ثالثة.

 

إخلاء مسؤوليتنا

 

إن الخدمات أو المعلومات التي يتم الحصول عليها من ” التطبيق ” أو من خلاله، هي خدمات ومعلومات يتم توفيرها “كما هي” و”حسب توفرها”، وبالتالي لن يكون “تطبيق مدير الصيانة” تحت أي ظرف من الظروف مسؤولاً عن أية أضرار بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو الناتجة، أو الخسائر أو المصروفات المترتبة فيما يتعلق بهذا ” التطبيق ” أو استخدامه أو عدم إمكان استخدامه من قبل أي طرف أو فيما يتعلق بأي فشل في الأداء، أو الخطأ أو السهو أو الانقطاع أو التعطل أو التأخير في التشغيل أو البث أو بسبب فيروسات أو تعطل الخطوط أو الأنظمة أو كان ذلك ناتجاً عن الإخلال بـ”اتفاقية الاستخدام” أو الضمانات أو الإهمال أو المسؤولية الخاصة بالخدمات أو المعلومات أو غير ذلك حتى ولو يبلغ “موقع مدير الصيانة” أو من يمثله باحتمال حصول تلك الأضرار أو الخسائر أو المصاريف.

 

“مدير الصيانة” تمكنك من طلب مواد البناء وقطع الغيار  وتوصيلها مع الفني في موعد الخدمة بفاتورة منفصلة ومبلغ إضافي لا يكون مشمول مع سعر الخدمة. اختيار المواد المستخدمة في “خدمة الصيانة ” هي مسؤوليتك أنت، وتكون أنت مسؤولاً عن هذه المواد من حيث الجودة والسلامة، وتكون مسؤولاً كذلك عن كل خلل يحدث في “أعمال الصيانة ” بسبب عدم صلاحية المواد أو عدم جودتها.

 

تطبيق مدير الصيانة يخلي مسؤوليته تماماً عن أي أضرار يتسبب فيها مزودين الخدمة (المقدمين لخدمات الصيانة) والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، تعطيل أجزاء داخلية للأجهزة، تعطيل أو إتلاف ممتلكات شخصية، سوء استخدام في تنفيذ العمل، توريد قطع غيار غير أصليه أو تالفة، الاتفاق مع المزودين للعمل خارج نطاق التطبيق، سرقة بعض المقتنيات الشخصية من المنزل أو المنشأة. عليه فإن مدير الصيانة عليه بتوفير جميع معلومات المقدم للعمل وتسليمها للعميل في حالة رغبة العميل بالقيام بإجراءات قانونية وليس على مدير الصيانة أي متطلبات أو تعهدات جزائية في حالة حدوث ذلك

الشروط والأحكام مدير الصيانة:

 

أهلاً بك في موقع “مدير الصيانة” الذي تملكه شركة مدير الصيانة للصيانة و التشغيل .

 

يمكن لموقع “مدير الصيانة” جعل صيانتك أسهل من خلال حجز خدمات الصيانة. يمنح “مدير الصيانة” عملاءه تجربة سهلة من خلال توفير خدمات صيانة للمنازل والمرافق والشركات ويوفر أيضاً باقات صيانة سنوية يتم التعرف عليها من خلال موقعنا الإلكتروني أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء

 

سوف يكون للمصطلحات التالية المعاني المحددة لكل منها ما لم يرد خلاف ذلك بشكل صريح في النص:

 

– اتفاقية الاستخدام: اتفاقية وشروط استخدام “موقع/ تطبيق مدير الصيانة”

 

– موقع مدير الصيانة /الموقع الالكتروني/ تطبيق مدير الصيانة / التطبيق: صفحة موقع مدير الصيانة او التطبيق وكافة الصفحات و الروابط والأدوات المتفرعة عنها.

 

“مدير الصيانة” تتمثل في تبعيتها لشركة مدير الصيانة للتشغيل والصيانة. سجل تجاري رقم 2051162494

 

رقم التسجيل الضريبي: 310230085600003

 

– أنت/صيغة المخاطب: أي شخص يقوم بالدخول إلى “الموقع أو التطبيق” ومن ثم تصفح أو تنزيل كامل المعلومات المتاحة أو جزء منها، أو استخدام الخدمات التي يوفرها “الموقع” بأية وسيلة.

 

فيما يلي “اتفاقية الاستخدام” التي تخص استخدامك و دخولك لصفحات “موقع مدير الصيانة”. إن استخدامك لتطبيق/موقع مدير الصيانة” هو موافقة منك على القبول ببنود وشروط “اتفاقية الاستخدام” والتي تتضمن كافة التفاصيل أدناه وأي تعديلات لاحقة عليها. وتعتبر “اتفاقية الاستخدام” سارية المفعول فور بدء استخدام ” الموقع الالكتروني”.

 

سياسة الخصوصية

 

سياسة الخصوصية هذه توفر طريقة جمع البيانات الخاصة بك بالطريقة المستخدمة من قبل “موقع مدير الصيانة” وننصح بقراءة سياسة الخصوصية بعناية. “أنت” توافق على جمع واستخدام البيانات الخاصة بك عن طريق ” التطبيق الالكتروني” أو “الموقع الإلكتروني” وبعض مقدمي الخدمة المعتمدين من أي طرف ثالث بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

 

حماية الخصوصية الخاصة بك

 

“مدير الصيانة” تقدر ثقتك، ونريدك أن تشعر بالراحة والأمان عند استخدام موقعنا/ تطبيقنا ومشاركتك المعلومات الخاصة بك معنا، وبالتالي نحن فخورون للغاية بالتزامنا لحماية خصوصيتك. نرجو مواصلة قراءة السياسة التالية لفهم كيف يتم التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك.

 

ضمان الخصوصية

 

يعد “مدير الصيانة” بعدم بيع أو تأجير أو مشاركة معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث (باستثناء ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه)

 

مزودي الخدمة المعتمدين

 

قد يوظف “مدير الصيانة” شركات أخرى أو أفراد لأداء المهام نيابة عنها. على سبيل المثال لا الحصر مباشرة الطلبات، تقديم خدمات أعمال الصيانة، البريد الإلكتروني، تحليل البيانات، تقديم المساعدة والتسويق، تقديم نتائج البحث. وقد يكون لهؤلاء إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم دون الرجوع لأخذ موافقة المستخدمين

 

المعلومات التي يمكن جمعها منك

 

يجمع “الموقع الالكتروني” المعلومات التي قدمت من خلالكم عند التسجيل في ” الموقع الإلكتروني” وتقديم الطلبات في سجل مع المعلومات التي عرفناها عنك من خلال استخدامك موقعنا بما في ذلك جمع المعلومات عن العمليات التي تقوم بها على ” التطبيق الالكتروني”. قد نقوم أيضا بجمع معلومات إضافية فيما يتعلق بمشاركتكم في أي من العروض التي نوفرها. نحن نراقب أيضاً أنماط حركة المرور للعملاء واستخدام ” الموقع “، والتي تمكننا من تحسين الخدمة التي نقدمها. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه، يرجى عدم قبول سياسة الخصوصية أثناء التسجيل، حيث أن هويتك الشخصية تبقى مجهولة خلال تصفحك للموقع دون تسجيل الدخول إلى ” التطبيق ” عن طريق اسم مستخدم وتفعيل حسابك عن طريق رمز تأكيد يتم إرساله إلى جوالك. ومع ذلك يقوم “موقع مدير الصيانة” بجمع وحفظ المعلومات التالية وإن لم يتم تسجيل الدخول على “الموقع”:

 

– الدولة التي يتم استخدام “الموقع” منها.

 

– اللغة الافتراضية للمتصفح.

 

– نظام تشغيل المستخدم

 

ويمكنك إنهاء حسابك في أي وقت، ومع ذلك قد تبقى معلوماتك المحفوظة في الأرشيف على خوادم “الموقع الالكتروني” حتى بعد حذف أو إنهاء حسابك.

 

حالات الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك

 

لن نستخدم معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر سوى إتمام تقديم الخدمة معك. نحن لا نؤجر أو نبيع أو نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك ويمكن استخدامها للأغراض التسويقية والعروض أو عن طريق مزودي الخدمات المفعلين على منصتنا

 

والإفصاح يتضمن أيضاً للمساعدة في تحقيق أو منع التصرفات التي تتعلق بأنشطة غير مشروعة وغير قانونية أو المشتبه بهم بالاحتيال أو التي تشكل خطراً على سلامة وأمن أي شخص أو في حالات انتهاك “اتفاقية الاستخدام” أو للدفاع ضد المطالبات القانونية.

 

ظروف خاصة مثل الامتثال لأوامر الاستدعاء، أوامر المحكمة، طلب/أمر من السلطة النظامية.

 

مسؤوليتنا

 

رغم أننا سوف نعمل على الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية، لا يمكن أن يكون الإرسال الذي يتم بواسطة شبكة الإنترنت أن يكون آمن تماماً. باستخدام هذا “الموقع”، فإنك توافق على أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك بسبب أخطاء أي طرف في الإرسال أو أعمال غير مصرح بها لأطراف ثالثة.

 

نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث سياستنا في أي وقت. مثل هذه التغييرات تكون فعالة فور وضعها على “الموقع”.

 

الإتصالات الإلكترونية

 

بموافقتك على استخدام ” الموقع ” وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق أيضا على استقبال تواصلنا الإلكتروني معك بجميع أشكاله من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في “الموقع الإلكتروني”. بناءً على ذلك فأنت توافق كلياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

 

معلوماتك الشخصية ومعلومات تفاصيل العمليات

 

أنت توافق بأن تمنح “تطبيق مدير الصيانة” أو “موقع مدير الصيانة” حقاً غير محدود باستخدام معلوماتك الشخصية أو غير ذلك، التي زودتنا بها من خلال ” التطبيق الإلكتروني” و/أو أعلنتها على ” التطبيق ” من خلال التسجيل و/أو الشراء أو الاشتراك في باقة الصيانة السنوية، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالموقع” بهدف تشغيل وترويج ” التطبيق ” وذلك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ” التطبيق “.

 

حسابك

 

إن المعلومات الي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية وفقاً لبنود سياسة الخصوصية الموضحة أعلاه.

 

أنت توافق أن تكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية معلومات حسابك وتكون بذلك موافقاً أيضا على إعلام “تطبيق مدير الصيانة” حالاً بأي استخدام غير مفوض به لكلمة دخولك أو حسابك أو أي اختراق آخر لمعلوماتك السرية. ولن يكون “موقع مدير الصيانة” بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي خسارة قد تلحق بك بشكل مباشر أو غير مباشر معنويا أو ماديا نتيجة كشف معلومات اسم المستخدم أو كلمة المرور من أي طرف ثالث. في حالة عدم الالتزام بأي مما ورد في “اتفاقية الاستخدام” فإن لإدارة “الموقع” الحق في إيقاف أو إلغاء عضويتك وحجبك عن “الموقع”. ونحتفظ كذلك بالحق في إلغاء أي حسابات غير مؤكدة وغير مثبتة أو عمليات أو حسابات مر عليها مدة طويلة دون نشاط.

 

حقوق الطبع

 

يعتبر المحتوى، التنظيم، الرسوم البيانية، التصميم، التجميع، الترجمة الإلكترونية، التحويل الرقمي، وغير ذلك من الأمور المتعلقة بـ “الموقع” ملك لـ”شركة مدير الصيانة للصيانة و التشغيل”، وتخضع جميعها للحماية المقامة لها بموجب قوانين حقوق الملكية والأسماء التجارية، وغير ذلك من الحقوق بما فيها حقوق الملكية الفكرية. ويمنع منعاً مطلقاً نسخ، إعادة توزيع، استخدام، أو طبع أي من هذه المواد أو أي جزء منها من “الموقع” أو من أية مواقع أخرى، إلا في الحدود التي تسمح بها القوانين السارية في المملكة العربية السعودية في هذا الشأن.

 

العلامات التجارية

 

جميع الكلمات والشعارات على “الموقع او التطبيق ” هي ملك لـ “شركة تطبيق مدير الصيانة للصيانة و التشغيل ” سواء كانت علامات تجارية مسجلة أو تصاميم و/أو عبارات و/أو شعارات و/أو كلمات غير مسجلة وتخضع للحماية بموجب قوانين الملكية الفكرية. كل العلامات التجارية الأخرى غير المملوكة لـ مدير الصيانة” والتي تظهر على الموقع هي ملكية لأصحابها، والذين قد يكونوا أو لا يكونوا تابعين أو مرتبطين بـ مدير الصيانة”.

 

شروط الخدمة

 

تقديم الطلب وتفاصيل الأسعار

 

يمكنك تقديم طلب خدمة أعمال الصيانة أو طلب الاشتراك بالباقات السنوية عن طريق ” التطبيق الإلكتروني/الموقع الإلكتروني” عند تسجيلك لتزويدنا بالمعلومات المطلوبة، بعد ذلك يقوم فنيين مدير الصيانة أو شركائنا المعتمدين بالاطلاع على معلومات طلبك وفقا لسياسة الخصوصية أعلاه وتزويدك مباشرة بالتسعيرة للخدمة المطلوبة لتقديم خدمة أعمال الصيانة بناء على طلبك ويمكنك طلب زيارة الفني للكشف عن المشكلة التي تواجهها في حالة عدم معرفتك ما هي الخدمة المطلوبة وبذلك يتم تحديد سعر الخدمة في موقع العميل، مع العلم أن أسعار خدمة أعمال الصيانة أو الاشتراكات السنوية تكون متغيرة على حسب طبيعة سوق العمل. وفي حال قبول العرض يتم الحجز و دفع كامل مبلغ خدمة أعمال الصيانة عند تقديم الخدمة.

 

يتضمن الطلب بيان بجميع أعمال الصيانة التي ترغب في إنجازها. مع العلم أنه في حالة عدم رغبتكم بإنجاز بعض الأعمال المنصوص عليها في طلب خدمة أعمال الصيانة عند قيام فني بإنجاز الأعمال الواردة في بيان طلب الخدمة؛ فإن ذلك لن يؤثر على الأتعاب المتفق عليها مسبقاً ويستلزم عليك دفع المبلغ كامل كما هو موضح في تسعيرة الخدمة. وفي حال رغبت بإضافة بعض الأعمال على الطلب فأيمكن ذلك ولكن فني مدير الصيانة سيقوم بتزويدك بالسعر المضاف للخدمة وسيقوم فريق عمل مدير الصيانة بتحديث فاتورة الطلب لإضافة الخدمات المضافة على الفاتورة النهائية المقدمة لك.

 

القبول

 

موافقتك على الشروط، تنشأ العلاقة التعاقدية بينك وبين مدير الصيانة وتحمل هذه الشروط والأحكام محل جميع البنود والشروط الشفهية او الخطية، ويشمل ذلك الأسعار التي يتم عرضها بالتطبيق والتحديث الذي يتم على الأسعار بعد معاينة الفني

 

وقت تنفيذ الخدمة

 

يوافق العميل على “نافذة الوصول” من قبل الفني قبل ساعة واحدة أو بعد بدء وقت الزيارة بساعة ونص كحد أقصى. سيتم تذكير العميل بموعد الزيارة عن طريق الإشعارات أو الاتصال أو البريد الإلكتروني أو رسالة نصية وفي حال وصول الفني ولم يتم التجاوب سيتم احتساب رسوم الزيارة بواقع 60 ريال كرسوم للزيارة

 

الدفع

 

الدفع يكون بعد تأكيد الطلب، ويتمّ بشكل كامل للمبلغ المعروض فيما يخص الخدمات المسعّرة بالتطبيق، الدفع يكون عن طريق الدفع الإلكتروني، أبل باي، مدى، فيزا، او نقدا stcpay أو المحفظة الإلكترونية

 

وتكون جميع الاستحقاقات المالية بالريال السعودي.

 

وتشمل سياسة الدفع ما يلي:

 

– موافقتك على دفع باقي المبلغ المتفق عليه بعد انتهاء العمل للخدمات الغير مسعّرة

 

– موافقتك على دفع مبلغ رسوم الزيارة في حالة لم تقبل عرض السعر المقدم الفني وتعتبر رسوم زيارة وتشخيص العطل

 

– في الخدمات المُعرّفة (المُسعّرة) بالتطبيق، يتوجّب على العميل دفع قيمة المبلغ كاملًا للفنّي عند وصوله وبعد تقديم التشخيص.

 

– موافقتك على رسوم الإلغاء البالغة نفس قيمة رسوم الفحص من مبلغ الخدمة التي تم إلغاؤها أو إعادة جدولتها خلال ٢ ساعة من وقت بدء الزيارة

 

– موافقتك على وصول مقدم الخدمة قبل ساعة واحدة أو بعد ساعة واحدة من وقت بدء الزيارة المحدد

 

– موافقتك على تحمل مبلغ الزيارة بالكامل في حالة انتظار مقدم الخدمة لمدة ٢٠ دقيقة لدى وصوله ولم يظهر العميل.

 

 

– في حال لم يتمكن الفني من تنفيذ العمل وتم دفع مبلغ مقدم من خلال الدفع الإلكتروني يتم إرجاع المبلغ إلى محفظتك بالتطبيق للإستفادة منها في خدمات أخرى في مدة لا تتجاوز ٦ شهور من تاريخ إنشاء الطلب الأول

 

الإلغاء

 

– في حالة الإلغاء قبل مرور 15 دقيقة من وقت الطلب سيتم ارجاع كامل المبلغ لمحفظتك أو إعادة الجدولة لطلبك

 

– في حالة الإلغاء بعد 15 دقيقة من قبول الطلب سيتم تطبيق رسوم الإلغاء وهي نفس مبلغ رسوم الزيارة بواقع 60 ريال

 

– في حالة إعادة جدولة خدمتك خلال ساعتين من موعد الخدمة سيتم تطبيق رسوم الإلغاء. وفي حالة جدولتها قبل ساعتين من موعد الخدمة لن تتحمل أي رسوم

 

التأجيل:

 

– يحق للعميل تأجيل الطلب لمرة واحدة فقط قبل موعد الخدمة بساعتين من غير أي رسوم إضافية

 

– في حال تطلب العمل زيارة أخرى فإن العميل يحدد موعد الزيارة الثانية بشرط الا تزيد عن 48 ساعة عن بداية موعد الزيارة الأولى

 

– في حال رغبة العميل بتوفير مواد قطع الغيار فإن الطلب يتم تأجيله لمرة واحدة على أن لا تزيد مدة التأجيل للموعد عن 10 أيام عمل لتوفير المواد

 

 

 

خطأ بعنوان العميل

 

إذا قمت بحجز زيارة فني على عنوان خاطئ (أنشأت عنوان خاطئ، حجزت في مكان خاطئ)، وتم تنفيذ الخدمة على العنوان المرسل فسيتم اعتبار الخدمة تامة وعلى منشأ الطلب تحمّل كامل مبلغ الخدمة المقدمة

 

النطاق الجغرافي للخدمات

 

يقوم “مدير الصيانة” بتوفير خدماته في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وذلك حسب توفر مكاتب مدير الصيانة وطاقم العمل ونعتذر إن لم نتمكن من توفير خدماتنا لبعض مناطق المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

 

إخلاء المسؤولية

 

إن الخدمات أو المعلومات التي يتم الحصول عليها من ” التطبيق ” أو من خلاله، هي خدمات ومعلومات يتم توفيرها “كما هي” و”حسب توفرها”، وبالتالي لن يكون “تطبيق مدير الصيانة” تحت أي ظرف من الظروف مسؤولاً عن أية أضرار بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو الناتجة، أو الخسائر أو المصروفات المترتبة فيما يتعلق بهذا ” التطبيق ” أو استخدامه أو عدم إمكان استخدامه من قبل أي طرف أو فيما يتعلق بأي فشل في الأداء، أو الخطأ أو السهو أو الانقطاع أو التعطل أو التأخير في التشغيل أو البث أو بسبب فيروسات أو تعطل الخطوط أو الأنظمة أو كان ذلك ناتجاً عن الإخلال بـ”اتفاقية الاستخدام” أو الضمانات أو الإهمال أو المسؤولية الخاصة بالخدمات أو المعلومات أو غير ذلك حتى ولو يبلغ “موقع مدير الصيانة” أو من يمثله باحتمال حصول تلك الأضرار أو الخسائر أو المصاريف.

 

“مدير الصيانة” تمكنك من طلب مواد البناء وتوصيلها مع الفني في موعد الخدمة بفاتورة منفصلة ومبلغ إضافي لا يكون مشمول مع سعر الخدمة. اختيار المواد المستخدمة في “خدمة الصيانة ” هي مسؤوليتك أنت، وتكون أنت مسؤولاً عن هذه المواد من حيث الجودة والسلامة، وتكون مسؤولاً كذلك عن كل خلل يحدث في “أعمال الصيانة ” بسبب عدم صلاحية المواد أو عدم جودتها.

 

مدة الضمان شهر كامل على اصلاح الأجهزة المنزلية والتكييف يشمل شغل اليد ولايشمل قطع الغيار

ضمان غسيل التكيف على  تسريب الماء بعد الغسيل اسبوعين

مدير الصيانة غير مسؤولة عن الجهاز في حالة عدم استلامة خلال شهرين

مدير الصيانة غير مسؤولة عن توفير قطع الغيار في حال عدم وجودها لدى الوكيل

في حال تم الاصلاح من خلال فنى خارج مدير الصيانة يعتبر الضمان لاغي


 مدة الضمان شهر كامل على اصلاح الأجهزة المنزلية والتكييف يشمل شغل اليد ولايشمل قطع الغيار

  ضمان غسيل التكيف على  تسريب الماء بعد الغسيل أسبوعين ولا يشمل التسريب الناتج عن مشاكل في السباكة او مشاكل التأسيس 

شركة مدير الصيانة غير مسؤلة عن عينات قطع الغيار المسحوبة من العملاء بعد 30 يوم من استلامها من العميل ويحق للعميل المطالبة بالقطع المسحوبه خلال 30 يوم من تاريخ سحبها 

شركة مدير الصيانة غير مسؤلة عن الجهاز في حال عدم استلامه خلال 30 يوم من شركة مدير الصيانة 

شركة مدير الصيانة غير مسؤولة عن توفير قطع الغيار في حال عدم وجودها لدى الوكيل

في حال تم الاصلاح من خلال فنى خارجي مدير الصيانة  من يعتبر الضمان لاغي

شركة مدير الصيانة للتشغيل والصيانة غير مسؤلة عن تاخر توفر قطع الغيار ولسنا وكيل لجهاز معين 

 

في حال عدم توفر قطعة الغيار لدى وكيل الجهاز لاكثر من ٣٠ يوم للقطع الاستهلاكية و ٦٠ يوم للقطع الغير استهلاكية يتم ارجاع مبلغ القطعة للعميل لايتم ارجاع قيمة الفحص 

 

في حال قيام العميل بتوفير قطع الغيار يحق لشركة مدير الصيانة فرض رسوم وتركيب و و الشركة ستقوم بتركيب القطعه حسب اصول المهنه و لايكون هناك فترة ضمان 

 

يعتبر الضمان لاغي في حال سؤ استخدام الجهاز 

 

الضمان يكون على القطعه التي تم استبدالها وليس كامل الجهاز 

 

تعتبر التسعيرة المقدمه صالحه لمدة 15 يوم وفي حال اختلاف الاسعار بعد ذالك يحق لمدير الصيانة مطالبة العميل بالفرق 

 

تزويد العميل بتسعيرة لقطع الغيار لايعني ان القطع متوفرة 

 

شركة مدير الصيانة غير مسؤلة و يعتبر الضمان لاغي عن الاعطال عن سؤ التركيب للجهاز او سؤ التاسيس ويعتبر الضمان لاغي في حال اكتشاف ان الجهاز يوجد خلل في تركيبة او تاسيس الكهرباء او السباكة او مشكلة في حسابات الاحمال الحرارية 

 

العميل هو المسؤل عن ازالة جميع الاشغالات او الحواجز او مايمنع اجراء الصيانة بالشكل المطلوب 

 

في حال تطلب العمل اصدار تصاريح عمل او تصريح دخول يكون العميل هو المسؤل عن تنفيذها ويتحمل تكاليفها ان وجد 

 

يجب على العميل معاينة جميع الاجهزة التي تم صيانتها او غسلها و في حال تسبب الفريق باحداث كسر او عطل يجب على العميل ابلاغ الشركة فورا قبل انصراف الفريق من منزلة لكي يتم التعويض  و في حال الابلاغ عن كسر او عطل بعد انصراف الفريق سيتحمل العميل تكلفة الاصلاح و تكون الشركة غير مسؤلة عن التعويض 


يجب على العملاء إزالة جميع متعلقاتهم الشخصية، والأموال، وغيرها من العناصر المهمة من سياراتهم قبل أن نقدم خدمتنا. لن تكون شركة مدير الصيانة مسؤولة عن أي مسؤولية تنشأ عن أي ضرر يلحق أو فقدان أي ممتلكات شخصية بما في ذلك السيارة التي يتم صيانتها، أو أي متعلقات داخل السيارة أو موقع الخدمة. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن سيارتك تتم خدمتها في منطقة قانونية وآمنة، وإذا كنت تشعر بخلاف ذلك، فيرجى إبلاغ وكيل الخدمة لدينا بمخاوفك. يتم تنظيف جميع المركبات على مسؤولية العميل الخاصة ويجب أن تكون قادرة على تحمل عمليات التنظيف العادية ولا تتحمل مدير الصيانة مسؤلية أي اضرا قد تقع على المركبة اثناء تقديم الخدمة . على الرغم من أنه سيتم بذل كل المحاولات للحفاظ على الحجوزات المنتظمة في نفس اليوم والوقت من كل أسبوع، فقد يُطلب منا في بعض الأحيان إجراء تغييرات ولكننا سنحاول الإبلاغ عن التغييرات قبل وصول وكيل الخدمة لدينا. نحن نحتفظ بالحق في الحصول على تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان لتأمين الحجز. نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو نقل الحجز بما يتماشى مع مستويات التوظيف و/أو الظروف الجوية و/أو تعطل الآلات أو المعدات أو أي صعوبة. تتطلب جميع الطلبات المقدمة التحقق من العنوان والحزمة وحالة السيارة. لا يتم ضمان طلبات الخدمة في وقت الحجز ويمكن إلغاؤها في أي وقت وفقًا لتقدير مدير الصيانة .