حدد موعدك الآن:للأتصال على خدمة العملاء:920033488

الشروط و الأحكام 

 

تحكم هذه الشروط والأحكـام استخدام تطبيق مدير الصيانة والاتصال هاتفيا مركز خدمة العملاء والموقع الإلكتروني والدخول إليهما، بما في ذلك المحتوى والأداء الوظيفي والخدمات المقدمة على الموقع  www.manager.sa  أو من خلاله. عند الاستمرار في تصفح واستخدام موقعنا الإلكتروني  وخدماتنا المقدمة, فأنت تقر وتوافق على شروط مدير الصيانة للاستخدام، والتي تجمع بين سياسة الخصوصية المُتبعة والرابط بين مدير الصيانة بك فيما يتعلق بالموقع وخدماته المقدمة. تُشير كلٌّ من المصطلحات "مدير الصيانة " أو "نحن" أو "لنا" إلى ، ويُشير المصطلح "أنت" أو "لك" إلى مُستخدم خدماتنا أو مُتصفح موقعنا أو تطبيقنا.

إن لم تكن موافقاً على هذه "الاتفاقية" والالتزام بها، فالجدير بك التوقف فوراً عن استخدام الموقع الإلكتروني أو التطبيق أو الخدمات.

.

أنت توافق بأن تمنح “تطبيق مدير الصيانة” أو “موقع مدير الصيانة” حقاً غير محدود باستخدام معلوماتك الشخصية أو غير ذلك، التي زودتنا بها من خلال ” التطبيق الإلكتروني” و/أو أعلنتها على ” التطبيق ” من خلال التسجيل و/أو الشراء أو الاشتراك في باقة الصيانة او الخدمات ، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بـ”الموقع” بهدف تشغيل وترويج ” التطبيق ” وذلك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ” التطبيق و الموقع الالكتروني  “.

 

مسؤوليتنا


رغم أننا سوف نعمل على الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية، لا يمكن أن يكون الإرسال الذي يتم بواسطة شبكة الإنترنت أن يكون آمن تماماً. باستخدام هذا “الموقع”، فإنك توافق على أننا لا نتحمل أية مسؤولية عن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك بسبب أخطاء أي طرف في الإرسال أو أعمال غير مصرح بها لأطراف ثالثة.

 

إخلاء مسؤوليتنا

 

إن الخدمات أو المعلومات التي يتم الحصول عليها من ” التطبيق ” أو من خلاله، هي خدمات ومعلومات يتم توفيرها “كما هي” و”حسب توفرها”، وبالتالي لن يكون “تطبيق مدير الصيانة” تحت أي ظرف من الظروف مسؤولاً عن أية أضرار بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو الناتجة، أو الخسائر أو المصروفات المترتبة فيما يتعلق بهذا ” التطبيق ” أو استخدامه أو عدم إمكان استخدامه من قبل أي طرف أو فيما يتعلق بأي فشل في الأداء، أو الخطأ أو السهو أو الانقطاع أو التعطل أو التأخير في التشغيل أو البث أو بسبب فيروسات أو تعطل الخطوط أو الأنظمة أو كان ذلك ناتجاً عن الإخلال بـ”اتفاقية الاستخدام” أو الضمانات أو الإهمال أو المسؤولية الخاصة بالخدمات أو المعلومات أو غير ذلك حتى ولو يبلغ “موقع مدير الصيانة” أو من يمثله باحتمال حصول تلك الأضرار أو الخسائر أو المصاريف.

 

“مدير الصيانة” تمكنك من طلب خدمات الصيانة و مكافحة الحشرات و اعمال التنظيف و مواد البناء وقطع الغيار  وتوصيلها مع الفني في موعد الخدمة بفاتورة منفصلة ومبلغ إضافي لا يكون مشمول مع سعر الخدمة. اختيار المواد المستخدمة في “خدمة الصيانة ” هي مسؤوليتك أنت، وتكون أنت مسؤولاً عن هذه المواد من حيث الجودة والسلامة، وتكون مسؤولاً كذلك عن كل خلل يحدث في “أعمال الصيانة ” بسبب عدم صلاحية المواد أو عدم جودتها.

 

مدير الصيانة يخلي مسؤوليته تماماً عن أي أضرار يتسبب فيها فنيين مدير الصيانة  او  مزودين الخدمة (المقدمين لخدمات الصيانة) والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، تعطيل أجزاء داخلية للأجهزة، تعطيل أو إتلاف ممتلكات شخصية، سوء استخدام في تنفيذ العمل، توريد قطع غيار غير أصليه أو تالفة، الاتفاق مع المزودين للعمل خارج نطاق التطبيق، سرقة بعض المقتنيات الشخصية من المنزل أو المنشأة. عليه فإن مدير الصيانة عليه بتوفير جميع معلومات المقدم للعمل وتسليمها للعميل في حالة رغبة العميل بالقيام بإجراءات قانونية وليس على مدير الصيانة أي متطلبات أو تعهدات جزائية في حالة حدوث ذلك

الشروط والأحكام مدير الصيانة:

 

أهلاً بك في موقع “مدير الصيانة” الذي تملكه شركة مدير الصيانة للصيانة و التشغيل .

 

يمكن لموقع “مدير الصيانة” جعل صيانتك أسهل من خلال حجز خدمات الصيانة. يمنح “مدير الصيانة” عملاءه تجربة سهلة من خلال توفير خدمات صيانة للمنازل والمرافق والشركات ويوفر أيضاً باقات صيانة سنوية يتم التعرف عليها من خلال موقعنا الإلكتروني أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء

 

سوف يكون للمصطلحات التالية المعاني المحددة لكل منها ما لم يرد خلاف ذلك بشكل صريح في النص:

 

– اتفاقية الاستخدام: اتفاقية وشروط استخدام “موقع/ تطبيق مدير الصيانة”

 

– موقع مدير الصيانة /الموقع الالكتروني/ تطبيق مدير الصيانة / التطبيق: صفحة موقع مدير الصيانة او التطبيق وكافة الصفحات و الروابط والأدوات المتفرعة عنها.

 

“مدير الصيانة” تتمثل في تبعيتها لشركة مدير الصيانة للتشغيل والصيانة. سجل تجاري رقم 2051162494

 

رقم التسجيل الضريبي: 310230085600003

 

– أنت/صيغة المخاطب: أي شخص يقوم بالدخول إلى “الموقع أو التطبيق” ومن ثم تصفح أو تنزيل كامل المعلومات المتاحة أو جزء منها، أو استخدام الخدمات التي يوفرها “الموقع” بأية وسيلة.

 

فيما يلي “اتفاقية الاستخدام” التي تخص استخدامك و دخولك لصفحات “موقع مدير الصيانة”. إن استخدامك لتطبيق/موقع مدير الصيانة” هو موافقة منك على القبول ببنود وشروط “اتفاقية الاستخدام” والتي تتضمن كافة التفاصيل أدناه وأي تعديلات لاحقة عليها. وتعتبر “اتفاقية الاستخدام” سارية المفعول فور بدء استخدام ” الموقع الالكتروني”.

 

سياسة الخصوصية

 

سياسة الخصوصية هذه توفر طريقة جمع البيانات الخاصة بك بالطريقة المستخدمة من قبل “موقع مدير الصيانة” وننصح بقراءة سياسة الخصوصية بعناية. “أنت” توافق على جمع واستخدام البيانات الخاصة بك عن طريق ” التطبيق الالكتروني” أو “الموقع الإلكتروني” وبعض مقدمي الخدمة المعتمدين من أي طرف ثالث بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه.

 

حماية الخصوصية الخاصة بك

 

“مدير الصيانة” تقدر ثقتك، ونريدك أن تشعر بالراحة والأمان عند استخدام موقعنا/ تطبيقنا ومشاركتك المعلومات الخاصة بك معنا، وبالتالي نحن فخورون للغاية بالتزامنا لحماية خصوصيتك. نرجو مواصلة قراءة السياسة التالية لفهم كيف يتم التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك.

 

ضمان الخصوصية

 

يعد “مدير الصيانة” بعدم بيع أو تأجير أو مشاركة معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث (باستثناء ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه)

 

مزودي الخدمة المعتمدين

 

قد يوظف “مدير الصيانة” شركات أخرى أو أفراد لأداء المهام نيابة عنها. على سبيل المثال لا الحصر مباشرة الطلبات، تقديم خدمات أعمال الصيانة، البريد الإلكتروني، تحليل البيانات، تقديم المساعدة والتسويق، تقديم نتائج البحث. وقد يكون لهؤلاء إمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم دون الرجوع لأخذ موافقة المستخدمين

 

المعلومات التي يمكن جمعها منك

 

يجمع “الموقع الالكتروني” المعلومات التي قدمت من خلالكم عند التسجيل في ” الموقع الإلكتروني” وتقديم الطلبات في سجل مع المعلومات التي عرفناها عنك من خلال استخدامك موقعنا بما في ذلك جمع المعلومات عن العمليات التي تقوم بها على ” التطبيق الالكتروني”. قد نقوم أيضا بجمع معلومات إضافية فيما يتعلق بمشاركتكم في أي من العروض التي نوفرها. نحن نراقب أيضاً أنماط حركة المرور للعملاء واستخدام ” الموقع “، والتي تمكننا من تحسين الخدمة التي نقدمها. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه، يرجى عدم قبول سياسة الخصوصية أثناء التسجيل، حيث أن هويتك الشخصية تبقى مجهولة خلال تصفحك للموقع دون تسجيل الدخول إلى ” التطبيق ” عن طريق اسم مستخدم وتفعيل حسابك عن طريق رمز تأكيد يتم إرساله إلى جوالك. ومع ذلك يقوم “موقع مدير الصيانة” بجمع وحفظ المعلومات التالية وإن لم يتم تسجيل الدخول على “الموقع”:

 

– الدولة التي يتم استخدام “الموقع” منها.

 

– اللغة الافتراضية للمتصفح.

 

– نظام تشغيل المستخدم

 

ويمكنك إنهاء حسابك في أي وقت، ومع ذلك قد تبقى معلوماتك المحفوظة في الأرشيف على خوادم “الموقع الالكتروني” حتى بعد حذف أو إنهاء حسابك.

 

حالات الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك

 

لن نستخدم معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر سوى إتمام تقديم الخدمة معك. نحن لا نؤجر أو نبيع أو نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك ويمكن استخدامها للأغراض التسويقية والعروض أو عن طريق مزودي الخدمات المفعلين على منصتنا

 

والإفصاح يتضمن أيضاً للمساعدة في تحقيق أو منع التصرفات التي تتعلق بأنشطة غير مشروعة وغير قانونية أو المشتبه بهم بالاحتيال أو التي تشكل خطراً على سلامة وأمن أي شخص أو في حالات انتهاك “اتفاقية الاستخدام” أو للدفاع ضد المطالبات القانونية.

 

ظروف خاصة مثل الامتثال لأوامر الاستدعاء، أوامر المحكمة، طلب/أمر من السلطة النظامية.

 

نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث سياستنا في أي وقت. مثل هذه التغييرات تكون فعالة فور وضعها على “الموقع”.

 

الإتصالات الإلكترونية

 

بموافقتك على استخدام ” الموقع ” وخدماتنا الإلكترونية فإنك بذلك توافق أيضا على استقبال تواصلنا الإلكتروني معك بجميع أشكاله من خلال البريد الإلكتروني أو النشرات الدورية أو الإشعارات والتنبيهات المعلن عنها في “الموقع الإلكتروني”. بناءً على ذلك فأنت توافق كلياً على أن جميع المعاملات الإلكترونية المرسلة لك من قبلنا هي ملزمة قانونيا وتعامل معاملة المعاملات الخطية.

 

معلوماتك الشخصية ومعلومات تفاصيل العمليات

 

أنت توافق بأن تمنح “تطبيق مدير الصيانة” أو “موقع مدير الصيانة” حقاً غير محدود باستخدام معلوماتك الشخصية أو غير ذلك، التي زودتنا بها من خلال ” التطبيق الإلكتروني” و/أو أعلنتها على ” التطبيق ” من خلال التسجيل و/أو الشراء أو الاشتراك في باقة الصيانة السنوية، وذلك عبر النماذج المخصصة للتواصل والتسجيل، أو عبر أية رسالة إلكترونية أو أي من قنوات الاتصال المتاحة بالموقع” بهدف تشغيل وترويج ” التطبيق ” وذلك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ” التطبيق “.

 

حسابك

 

إن المعلومات الي تقدمها خلال عملية التسجيل هي بيانات محمية وفقاً لبنود سياسة الخصوصية الموضحة أعلاه.

 

أنت توافق أن تكون مسؤولاً عن المحافظة على سرية معلومات حسابك وتكون بذلك موافقاً أيضا على إعلام “تطبيق مدير الصيانة” حالاً بأي استخدام غير مفوض به لكلمة دخولك أو حسابك أو أي اختراق آخر لمعلوماتك السرية. ولن يكون “موقع مدير الصيانة” بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي خسارة قد تلحق بك بشكل مباشر أو غير مباشر معنويا أو ماديا نتيجة كشف معلومات اسم المستخدم أو كلمة المرور من أي طرف ثالث. في حالة عدم الالتزام بأي مما ورد في “اتفاقية الاستخدام” فإن لإدارة “الموقع” الحق في إيقاف أو إلغاء عضويتك وحجبك عن “الموقع”. ونحتفظ كذلك بالحق في إلغاء أي حسابات غير مؤكدة وغير مثبتة أو عمليات أو حسابات مر عليها مدة طويلة دون نشاط.

 

حقوق الطبع

 

يعتبر المحتوى، التنظيم، الرسوم البيانية، التصميم، التجميع، الترجمة الإلكترونية، التحويل الرقمي، وغير ذلك من الأمور المتعلقة بـ “الموقع” ملك لـ”شركة مدير الصيانة للصيانة و التشغيل”، وتخضع جميعها للحماية المقامة لها بموجب قوانين حقوق الملكية والأسماء التجارية، وغير ذلك من الحقوق بما فيها حقوق الملكية الفكرية. ويمنع منعاً مطلقاً نسخ، إعادة توزيع، استخدام، أو طبع أي من هذه المواد أو أي جزء منها من “الموقع” أو من أية مواقع أخرى، إلا في الحدود التي تسمح بها القوانين السارية في المملكة العربية السعودية في هذا الشأن.

 

العلامات التجارية

 

جميع الكلمات والشعارات على “الموقع او التطبيق ” هي ملك لـ “شركة تطبيق مدير الصيانة للصيانة و التشغيل ” سواء كانت علامات تجارية مسجلة أو تصاميم و/أو عبارات و/أو شعارات و/أو كلمات غير مسجلة وتخضع للحماية بموجب قوانين الملكية الفكرية. كل العلامات التجارية الأخرى غير المملوكة لـ مدير الصيانة” والتي تظهر على الموقع هي ملكية لأصحابها، والذين قد يكونوا أو لا يكونوا تابعين أو مرتبطين بـ مدير الصيانة”.

 

شروط الخدمة

 

تقديم الطلب وتفاصيل الأسعار

 

يمكنك تقديم طلب خدمة أعمال الصيانة أو طلب الاشتراك بالباقات السنوية عن طريق ” التطبيق الإلكتروني/الموقع الإلكتروني او بالاتصال على مركز خدمة العملاء” عند تسجيلك لتزويدنا بالمعلومات المطلوبة، بعد ذلك يقوم فنيين مدير الصيانة أو شركائنا المعتمدين بالاطلاع على معلومات طلبك وفقا لسياسة الخصوصية أعلاه وتزويدك مباشرة بالتسعيرة للخدمة المطلوبة لتقديم خدمة أعمال الصيانة بناء على طلبك ويمكنك طلب زيارة الفني للكشف عن المشكلة التي تواجهها في حالة عدم معرفتك ما هي الخدمة المطلوبة وبذلك يتم تحديد سعر الخدمة في موقع العميل، مع العلم أن أسعار خدمة أعمال الصيانة أو الاشتراكات السنوية تكون متغيرة على حسب طبيعة سوق العمل. وفي حال قبول العرض يتم الحجز و دفع كامل مبلغ خدمة أعمال الصيانة عند تقديم الخدمة.

 

يتضمن الطلب بيان بجميع أعمال الصيانة التي ترغب في إنجازها. مع العلم أنه في حالة عدم رغبتكم بإنجاز بعض الأعمال المنصوص عليها في طلب خدمة أعمال الصيانة عند قيام فني بإنجاز الأعمال الواردة في بيان طلب الخدمة؛ فإن ذلك لن يؤثر على الأتعاب المتفق عليها مسبقاً ويستلزم عليك دفع المبلغ كامل كما هو موضح في تسعيرة الخدمة. وفي حال رغبت بإضافة بعض الأعمال على الطلب فأيمكن ذلك ولكن فني مدير الصيانة سيقوم بتزويدك بالسعر المضاف للخدمة وسيقوم فريق عمل مدير الصيانة بتحديث فاتورة الطلب لإضافة الخدمات المضافة على الفاتورة النهائية المقدمة لك.

 

القبول

 

موافقتك على الشروط، تنشأ العلاقة التعاقدية بينك وبين مدير الصيانة وتحمل هذه الشروط والأحكام محل جميع البنود والشروط الشفهية او الخطية، ويشمل ذلك الأسعار التي يتم عرضها بالتطبيق والتحديث الذي يتم على الأسعار بعد معاينة الفني

 

الدفع

 

الدفع يكون بعد تأكيد الطلب، ويتمّ بشكل كامل للمبلغ المعروض فيما يخص الخدمات المسعّرة بالتطبيق، الدفع يكون عن طريق الدفع الإلكتروني، أبل باي، مدى، فيزا، او نقدا stcpay أو المحفظة الإلكترونية

 

وتكون جميع الاستحقاقات المالية بالريال السعودي.

 

وتشمل سياسة الدفع ما يلي:

 

– موافقتك على دفع باقي المبلغ المتفق عليه بعد انتهاء العمل للخدمات الغير مسعّرة

 

– موافقتك على دفع مبلغ رسوم الزيارة في حالة لم تقبل عرض السعر المقدم الفني وتعتبر رسوم زيارة وتشخيص العطل

 

– في الخدمات المُعرّفة (المُسعّرة) بالتطبيق، يتوجّب على العميل دفع قيمة المبلغ كاملًا للفنّي عند وصوله وبعد تقديم التشخيص.

 

– موافقتك على رسوم الإلغاء البالغة نفس قيمة رسوم الفحص من مبلغ الخدمة التي تم إلغاؤها أو إعادة جدولتها خلال 12 ساعة من وقت بدء الزيارة

 

– موافقتك على وصول مقدم الخدمة قبل ساعة واحدة أو بعد ساعة واحدة من وقت بدء الزيارة المحدد

 

– موافقتك على تحمل مبلغ الزيارة بالكامل في حالة انتظار مقدم الخدمة لمدة ٢٠ دقيقة لدى وصوله ولم يظهر العميل.

 

 

– في حال لم يتمكن الفني من تنفيذ العمل وتم دفع مبلغ مقدم من خلال الدفع الإلكتروني يتم إرجاع المبلغ إلى محفظتك بالتطبيق للإستفادة منها في خدمات أخرى في مدة لا تتجاوز ٦ شهور من تاريخ إنشاء الطلب الأول

 

الإلغاء

 

– في حالة الإلغاء قبل مرور 15 دقيقة من وقت الطلب سيتم ارجاع كامل المبلغ لمحفظتك أو إعادة الجدولة لطلبك

 

– في حالة الإلغاء بعد 15 دقيقة من قبول الطلب سيتم تطبيق رسوم الإلغاء وهي نفس مبلغ رسوم الزيارة بواقع 60 ريال

 

– في حالة إعادة جدولة خدمتك خلال ساعتين من موعد الخدمة سيتم تطبيق رسوم الإلغاء. وفي حالة جدولتها قبل 12 ساعه من موعد الخدمة لن تتحمل أي رسوم

 

التأجيل:

 

– يحق للعميل تأجيل الطلب لمرة واحدة فقط قبل موعد الخدمة 12 ساعه من غير أي رسوم إضافية

 

– في حال تطلب العمل زيارة أخرى فإن العميل يحدد موعد الزيارة الثانية بناء على الأوقات المتاحة في مدير الصيانة على ان لايتجازو أسبوع من تاريخ الزيارة

 

– في حال رغبة العميل بتوفير مواد قطع الغيار فإن الطلب يتم تأجيله لمرة واحدة على أن لا تزيد مدة التأجيل للموعد عن 10 أيام عمل لتوفير المواد


خطأ بعنوان العميل

 

إذا قمت بحجز زيارة فني على عنوان خاطئ (أنشأت عنوان خاطئ، حجزت في مكان خاطئ)، وتم تنفيذ الخدمة على العنوان المرسل فسيتم اعتبار الخدمة تامة وعلى منشأ الطلب تحمّل كامل مبلغ الخدمة المقدمة

 

النطاق الجغرافي للخدمات

 

يقوم “مدير الصيانة” بتوفير خدماته في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وذلك حسب توفر مكاتب مدير الصيانة وطاقم العمل ونعتذر إن لم نتمكن من توفير خدماتنا لبعض مناطق المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.


شروط و احكام 

يوافق الطرفـان على ما يلي

يهدف محتوى صفحات هذا الموقع إلى شرح خدماتنا المقدمة وتوضيحها وتنفيذها، وهي قابلة للتغييـر دون إشعار مسبق. 1-

2- يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط لتحديد أفضليات التصفح. عند الموافقة على استخدام ملفات تحديد الارتباط, يتم السماح لنا بتخزين المعلومات الشخصية ذات صلةٍ لاستخدامها لاحقاً في مجالات نُحدّدهـا

3- يحقلـِ "مدير الصيانة  التغيير أوالتعديل على الشروط والأحكـام المذكورة هنا أو إلغائها أو الإستثناء منها. لذا يرجى التحقق من قائمة الشروط والأحكـام بين الوقت والآخر، إذ باستخدام خدماتنا أنت تقر وتوافق على جميع شروطنا وأحكامنا

4- لم ينتج أي شراكة أو مشروع مشترك أو وكالة من الشروط والأحكـام المذكورة, ولا يحق لك بأي شكل ربط "مدير الصيانة" بأي جهة من الجهات. كما أن مدير الصيانة غير مسؤولة بموجب هذا القانون عن عدم الوفاء بالتزاماتها أدناه إن كان ناجماً عن سبب خارج عن السيطرة، على سبيل المثال لا الحصر، عطل أو خلل كهربائـي أو ميكانيكـي أو في وسيلة الاتصال.

5- جميع الأدوات على الموقع الإلكتروني والتطبيق هي ملك لنـا أو مرخصة لنـا. تشمـل هذه الأدوات على سبيل المثال لا الحصر، التخطيط والترتيب والتصميم والمظهر والرسومات وما شابه ذلك. وبذلك يمنع النسخ منعاً باتاً إلا بذكـر حقوق النّشـر، والتي تشكّـل جزءاً من هذه الشـروط والأحكـام.

6-  أنت توافق على أنك غير مخوّلٍ لاستخدام الأدوات والمعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني.

7- قد يتم إدراج روابـط لمواقع إلكترونيـة أخرى وذلك لتلائـم احتياجاتك وتزويدك بالمزيـد من المعلومات. وبذلك نحـن غير مسؤوليـن عن دقة محتوى الروابط الخارجيـة أو تصحيحه

8- يخضع أي نزاعٍ أو خلافٍ ينشأ عن استخدام الموقع الإلكترونـي أو التطبيق الخاص بـ"مدير الصيانة  " للقوانيـن المحلية للمملكـة العربيـة السعوديـة

9- عند الحجز من خلال مدير الصيانة  ، سنقوم بتسهيل الخدمات الصيانة اوالتنظيف او مكافحة الحشرات، وفور إتمام عملية الصيانة او التنظيف او مكاحة الحشرات تصبح الرسوم المدفوعة لأخصائيي الصيانة او  التنظيـف او مكافحة الحشرات  غير مستردة، ما لم يكن هناك ضرر تسببت به الشركة. كما يجوز للشركة تحديث نظام التسعير وفقاً لأسس التقدم والتطور. بالإضافة إلى مسؤوليتك بتحمل جميع الضرائب باستثناء تلك القائمة على دخلنـا

10- يجوز لـِ"مدير الصيانة  " تغيير الرسـوم والأسعـار من وقتٍ لآخـر ودون إشعار مُسبـق

11- مدير الصيانة   غير مسؤولة عن التصرفـات الغير مشروعة التي قد يقوم بهـا أخصائيو و فنيين الصيانة او  التنظيف أو المستخدمون او الموظفين 

12- تتحقق مدير الصيانة   من معلومات أخصائيين الصيانة او التنظيف او الموظفين الخاصين بالشركة بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال طرف ثالث لخدمـات التحقق من المعلومـات. ومع ذلك، على كلّ مستخدم الحيطة والحذر لحماية ممتلكاته وسلامته الشخصيـة. وبهذا يوافق المستخدمون على تحرير مدير الصيانة   من أي مسؤولية عن أي ضرر ناجم أو غرض مفقود خلال او بعد تلقي الخدمة من أخصائي الصيانة او  التنظيف عبر مدير الصيانة

13- ستفرض مدير الصيانة   عليك التكاليف النهائيـة للحجـز من خلال طريقـة الدفع المحددة على الموقع الإلكترونـي, بطاقة الائتمان أو النقد على سبيل المثال. قد يتم أخذ إذن مسبق من حساب بطاقتك الائتمانية قبل شرائك في حال تم تطبيق رسوم إضافية عند الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية

14- إذا اخترت الدفع عن طريق بطاقتك الإئتمانية، عليك الاحتفاظ بنسخة من إيصال الدفع بالإضافة إلى شروطنا وأحكامنا

15-  أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلوماتك المذكورة في حسابك

16- إن كنت تريد إلغاء حجزك، يجب عليك تقديم إشعار بإلغائه مدته 12 ساعة كحدٍّ أدنى. وأي إلغاءٍ يتم قبل الموعد بأقل من 12 ساعة، سيخضع لرسوم إلغـاء تعادل 100% من قيمة الحجز الكاملة. كما يحق لنا فرض رسوم تصل إلى 100 ريال سعودي لتغطية أي نفقـات إداريـة ذات صلة بالحجز

17- لا يحق للعملاء القاصرين، أي دون سن الثامنـة عشـرة، التسجيـل في الموقـع ولا يجوز لهم الدخول للموقع واستخدامه

18- يحق لـِ"مدير الصيانة  " تطبيـق العقوبـات على شركائهـا او موظفيها من مقدمي خدمـات الصيانة او التنظيف في حالة الإضرار بالمنـازل أو المنازل الداخليـة من أجل حماية المجتمـع, ولكن أي ضرر يصيب ممتلكات العميل أو منزله أثناء الصيانة او جلسة التنظيف هي مسؤولية العميل بالكامل. كما أن مدير الصيانة   ليست مسؤولـة عن المنازل خلال الدخول والخروج إليها. وأن أخصائيي الصيانة او  التنظيف غير ملزمين بتغطية أي ضرر يحدث خلال الفحص او الصيانة او جلسة التنظيف

19- في حال تبيـن أن أي بند ورد في هذه الشـروط والأحكـام بـاطل أو غير صالح للتنفيذ، يجب أن يقتصر هذا البند على الحد الأدنى اللازم بحيث تبقى جميع الشـروط والأحكـام سارية المفعول ونافذة في أي حال من الأحـوال.  كما يجوز لـِ"مدير الصيانة  " تعديل الشـروط والأحكـام وحقوقهـا والتزاماتهـا أو تكليفهـا أو تفويضهـا دون الحصول على الموافقـة

20- مدير الصيانة و الفنين الخاصين بالشركة او مزودين الخدمات غير مسؤلين عن اي كسر او ضرر ينتج خلال فك او محاولة الفحص او اصلاح او عملية التنظيف  الجهاز او المنزل او موقع العميل  وذالك لوجود احتمالية لحدوث ذالك اثنا القيام باعمال الصيانة او التنظيف وانت تعفي المذكورين سلفا من اي مطالبات للتعويض عن ذالك 

21- ستقـوم مدير الصيانة   بإرسال الرسائـل عبر برنامج الواتس آب أو الرسائـل القصيـرة أو البريد الإلكترونـي أو الإشعـارات الإعلانيـة كوسيلـة للاتصال، على سبيل المثـال لا الحصـر، تأكيـد المواعيد أو تحديثها ولأغراض التسويق الإعلاني

22- تعتبـر مدير الصيانة شركة صيانة و تشيغل و   منصة حجز إلكترونية لأنواع مختلفـة من الخدمـات المنزليـة. وتشتمـل هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصراعمال الصيانة ، التنظيـف المنزلـي،  مكافحة الحشرات ، وخدمـات الصالون المنزلـي، والعلاج الطبيعي المنزلـي. كما تمتلك مدير الصيانة عقوداً مع شركاء من طـرف ثالث مرخصين من جهات رسميـة.  

23-مدة الضمان شهر كامل على اصلاح الأجهزة المنزلية والتكييف يشمل شغل اليد ولايشمل قطع الغيار

24- مدير الصيانة غير  مسؤولة عن الجهاز في حالة عدم استلامة خلال شهر من الشركة

مدير الصيانة 25- غير مسؤولة عن توفير قطع الغيار في حال عدم وجودها لدى الوكيل

في حال تم فتح او اصلاح من خلال فنى خارج مدير الصيانة مدير الصيانة 26- يعتبر الضمان لاغي

 27- مدة الضمان شهر كامل على اصلاح الأجهزة المنزلية والتكييف يشمل شغل اليد ولايشمل قطع الغيار

  28- ضمان غسيل التكيف على  تسريب الماء بعد الغسيل أسبوعين ولا يشمل التسريب الناتج عن مشاكل فنية بالجهاز او مشكلة في السباكة او مشاكل التأسيس 

29- شركة مدير الصيانة غير مسؤلة عن عينات قطع الغيار المسحوبة من العملاء بعد 30 يوم من استلامها من العميل ويحق للعميل المطالبة بالقطع المسحوبه خلال 30 يوم من تاريخ سحبها 

30- شركة مدير الصيانة غير مسؤلة عن الجهاز في حال عدم استلامه خلال 30 يوم من شركة مدير الصيانة 

31- شركة مدير الصيانة غير مسؤولة عن توفير قطع الغيار في حال عدم وجودها لدى الوكيل

32- شركة مدير الصيانة للتشغيل والصيانة غير مسؤلة عن تاخر توفر قطع الغيار ولسنا وكيل لجهاز معين 

33- في حال عدم توفر قطعة الغيار لدى وكيل الجهاز لاكثر من ٣٠ يوم للقطع الاستهلاكية و ٦٠ يوم للقطع الغير استهلاكية يتم ارجاع مبلغ القطعة للعميل لايتم ارجاع قيمة الفحص 

34- في حال قيام العميل بتوفير قطع الغيار يحق لشركة مدير الصيانة فرض رسوم وتركيب و و الشركة ستقوم بتركيب القطعه حسب اصول المهنه و لايكون هناك فترة ضمان 

35- يعتبر الضمان لاغي في حال سؤ استخدام الجهاز 

36- الضمان يكون على القطعه التي تم استبدالها وليس كامل الجهاز 

37- تعتبر التسعيرة المقدمه صالحه لمدة 15 يوم وفي حال اختلاف الاسعار بعد ذالك يحق لمدير الصيانة مطالبة العميل بالفرق 

38- تزويد العميل بتسعيرة لقطع الغيار لا يعني ان القطع متوفرة 

39- شركة مدير الصيانة غير مسؤلة و يعتبر الضمان لاغي اذا تبين سؤ التركيب للجهاز او سوء التأسيس ويعتبر الضمان لاغي في حال اكتشاف ان الجهاز يوجد خلل في تركيبة او تأسيس الكهرباء او السباكة او مشكلة في حسابات الاحمال الحرارية 

40- العميل هو المسؤول عن ازالة جميع الاشغالات او الحواجز او ما يمنع اجراء الصيانة بالشكل المطلوب 

41- في حال تطلب العمل اصدار تصاريح عمل او تصريح دخول يكون العميل هو المسؤول عن تنفيذها ويتحمل تكاليفها ان وجد 

42- يجب على العميل معاينة جميع الاجهزة التي تم صيانتها او غسلها و في حال تسبب الفريق باحداث كسر او عطل يجب على العميل ابلاغ الشركة فورا قبل انصراف الفريق من منزلة لكي يتم التعويض  و في حال الابلاغ عن كسر او عطل بعد انصراف الفريق سيتحمل العميل تكلفة الاصلاح و تكون الشركة غير مسؤلة عن التعويض

43- يجب على العملاء إزالة جميع متعلقاتهم الشخصية، والأموال، وغيرها من العناصر المهمة من موقع الخدمة او  سياراتهم قبل أن نقدم خدمتنا. لن تكون شركة مدير الصيانة مسؤولة عن أي مسؤولية تنشأ عن أي ضرر يلحق أو فقدان أي ممتلكات شخصية بما في ذلك الأثاث او الأجهزة او المنزل او المبنى او  السيارة التي يتم صيانتها، أو أي متعلقات داخل منزل او مبنى او  السيارة أو موقع الخدمة. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن سيارتك تتم خدمتها في منطقة قانونية وآمنة، وإذا كنت تشعر بخلاف ذلك، فيرجى إبلاغ وكيل الخدمة لدينا بمخاوفك. يتم صيانة او  تنظيف جميع الأجهزة او المنزل او المبنى او  المركبات على مسؤولية العميل الخاصة ويجب أن تكون قادرة على تحمل عملياتالصيانة او  التنظيف العادية ولا تتحمل مدير الصيانة مسؤلية أي اضرا قد تقع على الجهاز او  المركبة اثناء تقديم الخدمة . على الرغم من أنه سيتم بذل كل المحاولات للحفاظ على الحجوزات المنتظمة في نفس اليوم والوقت من كل أسبوع، فقد يُطلب منا في بعض الأحيان إجراء تغييرات ولكننا سنحاول الإبلاغ عن التغييرات قبل وصول وكيل الخدمة لدينا. نحن نحتفظ بالحق في الحصول على تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان لتأمين الحجز. نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو نقل الحجز بما يتماشى مع مستويات التوظيف و/أو الظروف الجوية و/أو تعطل الآلات أو المعدات أو أي صعوبة. تتطلب جميع الطلبات المقدمة التحقق من العنوان والحزمة وحالة الجهاز او  السيارة. لا يتم ضمان طلبات الخدمة في وقت الحجز ويمكن إلغاؤها في أي وقت وفقًا لتقدير مدير الصيانة .